بغيت نهضر معاك على حاجة أهم من القفطان نفسه...
كيفاش تحمي فلوسك ملي تشري أونلاين؟ 🤔
أي واحد يقدر يفتح صفحة فالإنستغرام.
ولكن ماشي أي واحد عندو علامة تجارية مسجلة ومحفوظة قانونياً.
لهذا قبل ما تشري من أي مكان، سولي على حاجة وحدة:
واش عندكم علامة تجارية مسجلة؟
فـ قفطانيا، العلامة التجارية ديالنا مسجلة ومحميّة بموجب القانون التجاري المغربي.
والمعلومات كاملة ديال التسجيل موجودة فالموقع الإلكتروني ديالنا.
ما كنطلبوش منك تثقي فينا...
كنطلبو منك تتأكدي منا
دخلي للموقع.
شوفي المعلومات.
وتأكدي بنفسك.
حيت الثقة ما خاصهاش تكون مبنية غير على الكلام...
الثقة خاصها تكون مبنية على حقائق.
عرفي حقك قبل ما تخلصي.
الصفحة كتتمسح...
❤️أما العلامة التجارية المسجلة كتبقى